كتبت سحر مهني
شاركت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفاً، وثقت من خلاله تجربتها الأولى لركوب سيارة ذاتية القيادة بالكامل خلال تواجدها الحالي في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.
ونشرت ياسمين الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، واكتفت بالتعليق عليه بكلمة واحدة اختصرت المشهد وهي: “تكنولوجيا”.

“عشنا وشفنا يا ولاد”
وظهرت النجمة المصرية في مقطع الفيديو وهي تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، بينما تلتفت الكاميرا لتظهر مقعد السائق وفجوة عجلة القيادة وهي تتحرك تلقائياً وبشكل ذاتي دون وجود أي عنصر بشري، مما أثار دهشتها وتفاعلها العفوي المعتاد.
وعلّقت ياسمين في الفيديو بطريقتها الكوميدية الساخرة قائلة: “عشنا وشفنا يا ولاد.. عربية بتمشي لوحدها من غير سوّاق.. عايزين منها في مصر”، كما حرصت على التقاط لقطات “سيلفي” ومقعد السائق فارغ تماماً، وسط أجواء من المرح والدهشة.
تفاعل واسع من الجمهور والنجوم
ولاقى المقطع تفاعلاً واسعاً وهائلاً فور نشره من قِبل محبيها ومتابعيها، بالإضافة إلى زملائها في الوسط الفني الذين تداولوا الفيديو بشكل مكثف مشيدين بخفة ظلها وعفويتها التي تميزها دائماً في مواقفها اليومية.
تطور تقني: يذكر أن قطاع السيارات ذاتية القيادة يشهد طفرة كبرى وتوسعاً ملحوظاً في شوارع ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث باتت تتوفر كخدمات تاكسي عامة تعتمد كلياً على الذكاء الاصطناعي والكاميرات الاستشعارية، وهو ما يخوضه العديد من النجوم والمشاهير كجزء من تجاربهم السياحية الفريدة هناك.

اترك تعليقاً