محافظ المنيا يطلق حملات نظافة مكثفة ورفع الإشغالات بمحيط لجان الثانوية العامة لتهيئة الأجواء للطلاب

 

 

جمال المنياوي

 

أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع الوحدات المحلية، مع تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات بمحيط المدارس ولجان امتحانات الثانوية العامة، طوال فترة الامتحانات وذلك لتوفير بيئة آمنة ومناسبة للطلاب، بالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/ 2026.

 

وفي هذا الإطار، كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي أعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات بمحيط المدارس، إلى جانب مراجعة المرافق والخدمات الأساسية داخل اللجان، بما يضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في أجواء مناسبة.

 

وفي مركز ومدينة أبوقرقاص، نفذت الوحدة المحلية حملة موسعة للنظافة، بقرى المركز شملت رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة العامة، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالخدمات والحفاظ على المظهر الحضاري.

 

كما شهد مركز ومدينة مطاي تنفيذ حملات يومية مكثفة لرفع القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسية ومحيط المدارس،ولجان امتحانات الثانوية العامة، بما يسهم في توفير بيئة مناسبة للطلاب.

 

وفي مركز بني مزار، تابعت الوحدة المحلية أعمال النظافة داخل وخارج مقار اللجان، إلى جانب مراجعة منظومة الإنارة العامة، والتأكد من انتظام خدمات المياه، ورفع الإشغالات، وتوفير التهوية الجيدة داخل اللجان، فضلًا عن رفع المخلفات من نقاط التجميع وتنظيف الطرق الرئيسية والفرعية.

 

وفي مركز ومدينة المنيا، واصلت الوحدة المحلية حملاتها اليومية، حيث أسفرت الجهود عن رفع نحو 69 طنًا من القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية ومحيط عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة، ضمن خطة المحافظة للارتقاء بمنظومة النظافة.

 

كما كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط حملات النظافة اليومية، وأسفرت عن رفع أكثر من 320 طنًا من المخلفات والتراكمات من الشوارع والميادين ومحيط المدارس والمصالح الحكومية ومداخل القرى، إلى جانب الاستعانة بمعدات الحملة الميكانيكية في تسوية وتمهيد الطرق، بما يسهم في تحسين البيئة والمظهر الحضاري بمختلف أنحاء المركز.

شارك هذا المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *