كتب:اسامة عبد الخالق
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم 15 مايو، تأجيل محاكمة إبراهيم كمال عاشور محمد، الشهير بـ«إبراهيم مجاري»، ونجله عماد، المتهمين بقتل الشاب بلال أحمد حسنين بمنطقة العزبة البحرية التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، إلى جلسة الثلاثاء المقبل، وذلك للاستعداد وتقديم المرافعات من جانب هيئة الدفاع. وتواصل المحكمة نظر القضية وسط ترقب أسرة المجني عليه لصدور الحكم بعد استكمال الإجراءات القانونية وسماع المرافعات.

اترك تعليقاً