شهدت لجان الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي بمحافظة الجيزة، اليوم الاثنين، أداء طلاب مادة الرياضيات البحتة في أجواء اتسمت بالهدوء والانضباط، وسط التزام كامل بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات.واستهل الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، جولته بتفقد مركز توزيع الأسئلة صباحًا، ثم متابعة سير الامتحانات بلجنتي معهد الصف بنين وفتيات الصف. وأكد خلال جولته على ضرورة توفير بيئة نفسية مستقرة للطلاب، مشددًا على توافر التهوية والمياه الباردة وجاهزية الطاقم الطبي لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة.كما أشار إلى انتظام دخول الطلاب وتسلمهم أوراق الأسئلة في المواعيد المحددة، مع حرصه على تشجيعهم على التركيز وبذل الجهد لتحقيق أفضل النتائج. وأوضح أن غرفة العمليات المركزية لم تتلقَ أي شكاوى أو معوقات حتى الآن، مشيدًا بحسن التنظيم داخل اللجان، بما يعكس الجهود المبذولة لضمان العدالة وتكافؤ الفرص.

اترك تعليقاً