محامٍ بالقليوبية يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب ظهوره وملابسه

كتب:خليفة محمود

 

تقدم المحامي سالم سعد علي، المقيم بقرية كفر الشيخة سالمة التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، ببلاغ إلى النائب العام ضد المطرب أحمد سعد، طالب فيه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن ما وصفه بـ”مخالفات تمس الذوق العام والقيم المجتمعية”.

 

وأوضح مقدم البلاغ أن شكواه جاءت على خلفية ظهور المطرب في عدد من المناسبات ووسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بملابس وإطلالات اعتبرها لا تتوافق مع العادات والتقاليد المصرية، مشيرًا إلى أن تلك المظاهر قد يكون لها تأثير سلبي على فئة الشباب.

 

وأضاف المحامي في بلاغه أن الدستور المصري يؤكد أهمية الحفاظ على المقومات الأساسية للمجتمع والهوية الثقافية، مطالبًا بالتحقيق في مدى تأثير هذه التصرفات على الذوق العام والسلم المجتمعي.

 

وطالب مقدم البلاغ الجهات المختصة باتخاذ ما تراه مناسبًا من إجراءات قانونية في هذا الشأن، مؤكدًا أن الهدف من البلاغ هو الحفاظ على القيم المجتمعية والثقافية المصرية.

 

ولم يصدر حتى الآن تعليق رسمي من المطرب أحمد سعد بشأن ما ورد في البلاغ.

شارك هذا المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *