أعلنت الإدارة التعليمية بحدائق القبة، بناءً على توجيهات الأستاذة هند عابدين مدير الإدارة التعليمية، أن التقديم لمرحلة رياض الأطفال (KG1) والصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية (عربي) والمدارس الرسمية لغات (التجريبية) يتم إلكترونيًا فقط من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.
وأكدت الإدارة أنه لا توجد أي تقديمات ورقية داخل المدارس خلال فترة التقديم، كما لا يتم سداد أي رسوم أو مبالغ مالية للمدارس أثناء عملية التقديم الإلكتروني.
وأوضحت أنه في حال قبول الطالب، سيتم استكمال الأوراق والإجراءات المطلوبة من خلال الإدارة التعليمية وفقًا للضوابط والتعليمات الرسمية.
كما ناشدت أولياء الأمور عدم التعامل مع أي أشخاص يدّعون قدرتهم على إنهاء إجراءات التقديم أو القبول مقابل مبالغ مالية، مؤكدة ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية فقط للحصول على المعلومات الصحيحة.

اترك تعليقاً