كتب /خليفه محمود
قام اليوم مجموعه من شباب قرية كفر الرجالات مركز طوخ محافظة القليوبيه بالعمل على رفع كفاءة
طريق برشوم كفر الرجالات طنط الجزيرة
علي نفقتهم الخاصة دون التدخل من اي مسؤول
واطلقوا #حملة_بعد_غياب_المسؤولين
تحت شعار نحن_أبناء_المنطقة_ومسؤولين_عن_منطقتنا
جاء ذلك بعد تدهور حالة الطريق لعدة سنوات بسبب مشروع الصرف الصحى وعدم اهتمام المسؤولين بالطريق الذى يخدم عدد كبير من القرى وهو الوحيد الذى يربطهم بالقاهره مما ادى الى ان يصبح الطريق حاله من العذاب يعيش فيها المواطن يوميا
ووسط تجاهل اعضاء مجلس النواب لهذه المشكله قام مجموعه من الشباب بتدشين هذه الحمله
قال أحمد سعيد عبدالهادى الديب نعانى من العذاب اليومى من هذا الطريق لعدة سنوات مما كان له اثر سلبى على كل اهالى القرى

وأكد مصطفى رفعت سليم من شباب القريه اصحاب المبادره على ان الشباب لديهم طاقه ايجابيه كبيره لتحسين صورة بلدهم ويحتاجون الى التشجيع

وقدم الاهالى الشكر لهم على ما قاموا به اليوم في تسوية وإصلاح طريق برشوم كفر الرجالات طنط الجزيرة وتحملهم كافة المصاريف لرفع كفاءة الطريق

اترك تعليقاً