جمال المنياوي
أعلنت مديرية الصحة بالمنيا نجاح خطة التأمين الطبي الشاملة بالمستشفيات خلال إجازة عيد الأضحى، والتي نُفذت وفق توجيهات د .خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وبرعاية اللواء عماد كدواني محافظ المنيا.
وتنفيذاً لتعليمات د. محمود عمر عبدالوهاب وكيل وزارة الصحة بالمنيا، وبمتابعة د. مروة إسماعيل وكيل المديرية، وتحت إشراف د. عاصم كمال مدير الطب العلاجي، ود. أشرف محسن مدير إدارة المستشفيات، واصلت الفرق الطبية تقديم خدماتها للمواطنين على مدار الساعة، حيث استقبلت المستشفيات آلاف الحالات وقدمت الرعاية الطبية اللازمة بكفاءة عالية.
أبرز النتائج خلال أيام العيد استقبال 7,060 حالة بأقسام الطوارئ والاستقبال، إجراء 2845 فحصًا وأشعة، دخول 1,699 حالة للأقسام الداخلية، تقديم الخدمة لــــ 1,307 مترددًا بالعيادات المسائية، إجراء 69 عملية جراحية دقيقة ومتنوعة، شملت18 عملية كبرى، و12 عملية متوسطة، و16 عملية صغرى.
بالإضافة إلى 21 عملية ولادة قيصرية، و استقبال 38 مولودًا جديدًا بمستشفيات مديرية الصحة.
وأكدت المديرية استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والمنشآت الصحية، لضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين خلال فترة العيد.
وتتقدم مديرية الصحة بالمنيا بخالص الشكر والتقدير لجميع الأطقم الطبية والتمريضية والإدارية والعاملين بالمستشفيات، تقديرًا لجهودهم المخلصة وتفانيهم في خدمة المرضى ورعاية المواطنين.

اترك تعليقاً