مبادرة ” قرية امنه” تركب كاميرات مراقبة بشوارع قرية تله بالمنيا 

 

 

جمال المنياوي

 

معاً لقرية أكثر أماناً: “تلة” نموذجاً كان شعار شباب قرية اله التابعه لمركز محافظة المنيا، حيث تم في خطوة مهمه نحو تعزيز الأمن والأمان، تم البدء في تركيب منظومة كاميرات المراقبة بمبادرة “قرية آمنة” في قرية تلة بمركز المنيا.

ساهم الأهالي في تحويل هذه الفكرة إلى واقع يحمي الجميع بمعاونة وزارة الداخلية ورجالها الأوفياء تحت إشراف المقدم محمد العشيري (رئيس مباحث المركز ) الذي يوفر الامن لجميع المواطنين ، والأمين محمود الامين قاسم الامين انور حجازي نقطة شرطه تله على الدعم الأمني الكبير.

رعاة وداعمو المبادرة بقرية اله الحاج حسن عبد المنعم، والشيخ علي فتحى.

ومن شباب الفكرة وأصحاب المبادرة علاء ممدوح، و أحمد ناصر، و محمد ربيع، و كريم العمدة، و ماهر مكرم.

وبمساعدة المجلس القروي بتلة تحت إشراف محمد طلبة (رئيس المجلس)، وفني الكهرباء طه عبد العاطي، لتذليل كافة العقبات أثناء تركيب الكاميرات وتنفيذ المبادرة.

وكانت جهة التنفيذ من خلال شركة المهدي للنظم والمعلومات بقيادة رئيس مجلس الإدارة المهندس إسلام المهدي، والمهندس حازم علي المسؤول عن الإشراف والتركيب.

ويطالب شباب المبادرة أن تتخذ قري مصر قرية تله نموذجا لتنفيذ مبادرة (قرية امنه).

شارك هذا المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *