مصرع طالب غرقا في ترعة الإبراهيمية بسمالوط بالمنيا

جمال المنياوي
شهدت قرية البيهو، التابعة لمركز سمالوط، بمحافظة المنيا، اليوم، واقعة مأساوية بعد ما تم انتشال جثمان طالب يبلغ من العمر 19 عام ويقيم بقرية الحتاحتة التابعة لمحل قروي البيهو بمركز سمالوط شرق وسط حالة من الحزن بين الأهالي.
حيث تلقي اللواء حاتم حسن مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود صدقي مساعد المدير والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بغرق طفل يدعى ” احمد شريف محي “، 19 سنة ويقيم بقرية الحتاحتة، في الترعة الإبراهيمية امام قرية الحتاحتة بدائرة المركز.
وعلى الفور، انتقلت فرق الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، بالتزامن مع جهود مكثفة من شباب وأهالي قريتى الحتاحتة والبيهو الذين سارعوا للمشاركة في عمليات البحث عن الجثمان، في مشهد يعكس روح التضامن والتكاتف بين أبناء المنطقة.
وقد انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بالتعاون مع الاهالى، جثة الطالب من مجرى الترعة الإبراهيمية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وقد خيمت حالة من الحزن الشديد على قرية الحتاحتة، الذين أعربوا عن بالغ أسفهم للحادث الأليم، مطالبين بتكثيف إجراءات التوعية بخطورة الاقتراب من المجاري المائية، خاصة للأطفال في فصل الصيف.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بمعرفة المقدم محمد ابو العزايم رئيس المباحث والرائد محمد غلاب معاونه، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى استدعت أهليته لسماع أقوالهم كما قررت عرض الجثمان على مفتش صحة المركز الدكتور محمد صلاح.
حيث كشف الدكتور محمد صلاح، مفتش صحة المركز، بعد توقيع الكشف الطبي على الجثمان، ان سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولاتوجد شبهه جنائية في الوفاة.

شارك هذا المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *