ضبط محطة سولار غير مرخصة والتحفظ على 1000 لتر لبيعه في السوق السوداء بمركز كفر الشيخ

 

كتب/ أحمد السيد أغا

بناءً على توجيهات معالي السيد الأستاذ الدكتور / شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، ومعالي السيد المهندس / ابراهيم مكي محافظ كفر الشيخ.

 

وبناءً على تعليمات السيد الأستاذ / سامح شبل وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والسيد الدكتور / خالد البوهي وكيل المديرية، وتحت إشراف الدكتور محمد عبد القوي مدير إدارة تموين مركز كفر الشيخ ومآمور الضبط القضائي.

تنفيذاً لخطط المديرية بتشديد الرقابة على الأسواق ومكافحة تهريب المواد البترولية المدعمة والاتجار بها في السوق السوداء؛ تشكلت حملة تموينية مكبرة برئاسة الدكتورة فاطمة سعد رئيس الرقابة، وعضوية السادة مفتشي الإدارة (أ/ رضا رسلان، أ/ محمود أبو خضرة)، وأسفرت جهود الحملة بمدينة مسير عن رصد المخالفة الآتية:

▫️ تحرير محضر جنح / ضد صاحب محطة سولار بمدينة مسير؛ لإدارته وتشغيله محطة مواد بترولية بدون ترخيص من الجهات الحكومية المختصة، وتجميع مواد بترولية مدعمة بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبط والتحفظ على كمية قدرها (1000 لتر سولار).

وتم التحفظ على المواد البترولية المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأن الحرز المضبوط.

وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وقيد المحضر بمركز الشرطة، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ شؤونها وللنيابة التصرف.

شارك هذا المقال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *